Fatwa no. #8140

معي قات شِرْك لأناس بالثلث، ومعي قات شِرْك لأناس آخرين قبال اللبنة بألف في السنة، وفي عرفنا إذا قام القات أُخزِّن له مرة أو مرتين في البَزْغَة، هل يلزمني أُخزِّ

📚 الطهارة 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

معي قات شِرْك لأناس بالثلث، ومعي قات شِرْك لأناس آخرين قبال اللبنة بألف في السنة، وفي عرفنا إذا قام القات أُخزِّن له مرة أو مرتين في البَزْغَة، هل يلزمني أُخزِّن لهم؟ لأصحاب الثلث كل ثالث يوم؟ وأصحاب القبال هل يلزمني أُخزِّن لهم؟

✅ Answer

يلزم العمل حسب الاتفاق أو العرف إذا لم يكن اتفاق بينهم.
➖➖➖

🏷 Keywords
غير مصنف