Fatwa no. #8169

أنا اعمل في مؤسسة في السعودية والمؤسسة ملزمة أن تعمل تأمين طبي للعاملين لديها وقد عَملت لي تأمين ولكن فئة ضعيفة فئة ج لا يكاد يستفاد منه وقد تواصلت مع شركة التأ

📚 المعاملات 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

أنا اعمل في مؤسسة في السعودية والمؤسسة ملزمة أن تعمل تأمين طبي للعاملين لديها وقد عَملت لي تأمين ولكن فئة ضعيفة فئة ج لا يكاد يستفاد منه وقد تواصلت مع شركة التأمين لرفع تأميني الى فئة ب مقابل أن ادفع لهم مبلغ إضافي من عندي هل في ذلك حرج؟

✅ Answer

لا حرج.
➖➖➖

🏷 Keywords
غير مصنف