أنا مشترك جربة قات بالنصف، ووضعت بدلًا عني أحد العمال يقوم بعملي، وأعطيه من حقي مرتب شهري، ويقوم بجميع الأعمال، والعرف عند الناس جميعًا أن الشريك يخزن من القات
أنا مشترك جربة قات بالنصف، ووضعت بدلًا عني أحد العمال يقوم بعملي، وأعطيه من حقي مرتب شهري، ويقوم بجميع الأعمال، والعرف عند الناس جميعًا أن الشريك يخزن من القات هو وأولاده، لكن أنا آخذ ما يعادل ألف ريال مقابل تخزينتي يوميًا، ولو كنت موجودًا هناك أنا وأولادي كنت سأخزن لأكثر من الألف، هل هذا يجوز لي؟
العامل حقك يخزن من القات فلا يصح لك أن تأخذ شيئا.
➖➖➖