عندي خال لديه فقط بنتين، ولديه ٥ إخوان رجال وأخت واحدة. توفي ٤ من إخوته، وبقي أخ واحد وأخت. ما هو قول الشرع في الميراث في حال توفي؟ هل يرث أولاد إخوته
عندي خال لديه فقط بنتين، ولديه ٥ إخوان رجال وأخت واحدة. توفي ٤ من إخوته، وبقي أخ واحد وأخت. ما هو قول الشرع في الميراث في حال توفي؟ هل يرث أولاد إخوته؟
للبنتين الثلثان والإخوة والأخوات الباقي للذكر مثل حظ الانثيين ولا شيء لأولاد الإخوة مع وجود من هو أقرب منهم وهم الإخوة.
➖➖➖