Fatwa no. #8320

شخص لا يشم الرائحة الكريهة والزكية إلا يمكن ١ أو ٢٪ ويعاني من إنتفاخ في البطن يعني غازات كيف إذا خف الإنتفاخ قليلًا هل يدل على نقض الوضوء

📚 الطهارة 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

شخص لا يشم الرائحة الكريهة والزكية إلا يمكن ١ أو ٢٪ ويعاني من إنتفاخ في البطن يعني غازات كيف إذا خف الإنتفاخ قليلًا هل يدل على نقض الوضوء؟

✅ Answer

لا يدل إلا إذا أحس بخروج الريح.
➖➖➖

🏷 Keywords
غير مصنف