Fatwa no. #8402

أنا صليت العشاء وحسيت أني لم اجهر في الركعتين الأولتين فهل اقرأ في الركعة الثالثة الفاتحة وسورة معها والرابعة أقرأ الفاتحة فقط . أم كيف أفعل

📚 مسائل عامة في الصلاة 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

أنا صليت العشاء وحسيت أني لم اجهر في الركعتين الأولتين فهل اقرأ في الركعة الثالثة الفاتحة وسورة معها والرابعة أقرأ الفاتحة فقط . أم كيف أفعل؟

✅ Answer

إذا نسيت الجهر في الأولتين فاجهر بالفاتحة وثلاث آيات في الركعة الثالثة أو الرابعة واسجد للسهو بعد الفراغ من الصلاة.
➖➖➖
🔹 .

🏷 Keywords
الصلاة