Fatwa no. #8490

أنا لما أدعو أي دعاء، عندما أكمل أقول: اللهم لي ولذريتي، فهل هذا يجوز؟ وعندما أتصدق، أقول: لأبي وأمي وابنتي، وأذكر نساء ليس لهن أحد، حتى وإن كانت الصدقة قليلة

📚 مسائل عامة متفرقة 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

أنا لما أدعو أي دعاء، عندما أكمل أقول: اللهم لي ولذريتي، فهل هذا يجوز؟ وعندما أتصدق، أقول: لأبي وأمي وابنتي، وأذكر نساء ليس لهن أحد، حتى وإن كانت الصدقة قليلة، فهل هذا يجوز؟

✅ Answer

نعم يصح ذلك.
➖➖➖

🏷 Keywords
غير مصنف