إذا حلفت يمين أنا وأبي وأخي على زيادة فلوس لشخص اننا ما نزيد له على المبلغ المعلوم ثم احتجنا نزيد له هل يلزم كل واحد منا كفارة
إذا حلفت يمين أنا وأبي وأخي على زيادة فلوس لشخص اننا ما نزيد له على المبلغ المعلوم ثم احتجنا نزيد له هل يلزم كل واحد منا كفارة؟
يلزم كل واحد كفارة يمين.
➖➖➖
🔸نستقبل أسئلتكم وسنوافيكم بالإجابة إن شاء الله بعد الحصول عليها .. ونطلب منكم الصبر والإنتظار