Fatwa no. #9583

أنا اشتغلت في بقالة كشريك مقابل نصف الأرباح ثم حصل بنينا جدال وخرجت من البقالة ومعنا ديون عند الزبائن ٣٠٠ الف قال بايسجلها عليّ وأنا رفضت وقلت أنا راضي بما حكم

📚 المعاملات 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

أنا اشتغلت في بقالة كشريك مقابل نصف الأرباح ثم حصل بنينا جدال وخرجت من البقالة ومعنا ديون عند الزبائن ٣٠٠ الف قال بايسجلها عليّ وأنا رفضت وقلت أنا راضي بما حكم به سيدي محمد ولا رضي أن يتنازل عن مطلبه ويريد أن يحسبني علماً اني لا استطيع أن ادفع له شيء لأن ظروفي صعبة جداً؟

✅ Answer

ليست عليك ولكن عليك ملاحقة الدين.

🏷 Keywords
المعاملات