Fatwa no. #9776

نحن نغسل السراويل -عزكم الله- في الغسالة بالصابون ثم نصفيها بين سطل ماء نظيف وبعد تجفيفها نرى أثر للمني هل تعد طاهرة أم لا

📚 الطهارة 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

نحن نغسل السراويل -عزكم الله- في الغسالة بالصابون ثم نصفيها بين سطل ماء نظيف وبعد تجفيفها نرى أثر للمني هل تعد طاهرة أم لا؟

✅ Answer

اغسلها بعد الصابون مرتين أي بين سطلين، ثم قد طهرت ولو بقي أثر.

🏷 Keywords
غير مصنف