شخص أعطاني فلوس مضاربة وأنا ما معي ولا ﷼ كيف إذا هبوا لي صلحة هل تحل لي وحدي أم نقتسمها الإثنين
شخص أعطاني فلوس مضاربة وأنا ما معي ولا ﷼ كيف إذا هبوا لي صلحة هل تحل لي وحدي أم نقتسمها الإثنين؟
إذا كانت في مجال مضاربتك فهي بينكم نصفان.
شخص أعطاني فلوس مضاربة وأنا ما معي ولا ﷼ كيف إذا هبوا لي صلحة هل تحل لي وحدي أم نقتسمها الإثنين؟
إذا كانت في مجال مضاربتك فهي بينكم نصفان.