1-هل يجب أن اقرء في صلاة الجماعة أم اصمت واكتفي بقراءة الإمام؟ 2-أنا معي حرز من القرآن في الجفل هل يجوز إبقائه حال الجنابة؟ 3-إذا لحقت صلاة الجمعة في الركعة ا
1-هل يجب أن اقرء في صلاة الجماعة أم اصمت واكتفي بقراءة الإمام؟ 2-أنا معي حرز من القرآن في الجفل هل يجوز إبقائه حال الجنابة؟ 3-إذا لحقت صلاة الجمعة في الركعة الثانية هل أصلي معهم جمعة أم اصلي الظهر فرادا؟ 4-إذا وصلت المسجد وهم يصلوا صلاة الإستسقاء بعد صلاة الجمعة ولا أحد قال لي إنها صلاة الإستسقاء وصليت معهم بنية الظهر وبعد التسليم قالوا لي انهم صلوا الإستسقاء هل اعيدها؟ 5-إذا لحقت صلاة العشاء في الركعة الأخيرة هل اقرء التشهد معهم وكذلك في صلاة المغرب؟
1- اكتف بقراءة الإمام.
2- يجوز ابقاؤه.
3- صلها جمعة.
4- أعدها.
5- لا تقرء التشهد.