أنا متزوج بثنتين الأولى معها عشرة عيال والثانية لم تنجب والحمدلله اعدل بينهن في كل شيء لكن لما ابيت عند الأولى ما افعل شيء معها وعند الثانية العكس هل يلحقني إثم
❓ Question
أنا متزوج بثنتين الأولى معها عشرة عيال والثانية لم تنجب والحمدلله اعدل بينهن في كل شيء لكن لما ابيت عند الأولى ما افعل شيء معها وعند الثانية العكس هل يلحقني إثم؟
✅ Answer
لا يلحقك إثم.
🏷 Keywords
النكاح